2020/02/14
وردنا الآن :الملك سلمان والرئيس هادي استدرجوا الامارات ومليشيات الانتقالي ل فخ قاتل,أجبر بن زايد على الانسحاب من اليمن, وسينهي ألانتقالي من الوجود تدريجاً!!

قال العميد طارق علي ناصر هادي، إن الخطأ الفادح الذي وقع فيه قيادات المجلس الإنتقالي أنهم وجهوا إعلامييهم لتظليل بعض الجنوبين بحقن مخدرة وأوهام وخداع وصوروا لهم أن إتفاق الرياض نصراً عظيماً ،مؤكداً أن إتفاق الرياض لوطبق بحذافيرة سينهي الإنتقالي من الوجود تدريجاً.

أقرأ أيضا :

قبائل "العود " تطلق مناشدة عاجلة للتحالف وتتهم الشرعية بالخذلان والتخلي عن العود وتسليمها للحوثي والسبب ..تصفية حسابات قديمة !!

آخر المستجدات ..معارك عنفية في محافظة الجوف..تفاصيل المشهد الحربي لمعارك يام والعقبة, ومركزالمحافظة لازال تحت سيطرت مليشيا الحوثي

البحرية الأمريكية توجه ضربة موجعة «للحوثيين» ..وبيان القيادة الوسطى في الجيش الأميركي "أن الأسلحة التي جرت مصادرتها تضم ايضاً ثلاثة صواريخ أرض جو" (صور تفاصيل)

شاهد فيديو ..عشرات الاتراك يقتحمون ساحة الحرم المكي ويقومون بهذا العمل الصادم ..والسلطات السعودية تستنفر !!

امرأة في العقد الرابع من عمرها لم تشرب الماء لمدة عام كامل ..وما حدث لها كان مفاجأة صادمة !!

تعرف على 5 أطعمة ومشروبات لا يتناولها الأطباء نهائيا ..لخطورتها على الصحة وتصيب القلب بأمراض خطيرة وتؤدي للوفاة المبكرة..!!

اخبار مرعبة وردت الآن من الساحل الغربي ..والقوات المشتركة تصدر بيان عاجل !!

بين قوسين (الحقيقة ).. وغدا صدور بيان رسمي يثلج صدور اليمنيين .."تفاصيل "


ونشر العميد طارق على صفحته بتويتر منشور جاء فيه"الخطأ الفادح الذي وقع فيه قيادات الانتقالي أنهم وجهوا اعلامييهم لتضليل بعض الجنوبين بحقن مخدرة وأوهام وخداع وصورو لهم أن إتفاق الرياض نصرا عظيماً مع أن إتفاق الرياض لوطبق بحذافيرة سينهي ألانتقالي من الوجود تدريجاً."

ويعد العميد طارق هادي أحد القيادات العليا للمجلس الإنتقالي لكنه أستقال من المجلس اواخر 2019 مبرراً إستقالته بإنحراف المجلس الإنتقالي عن أهدافه.

والعميد طارق هو الإبن الأكبر لقائد المنطقة العسكرية الرابعة الأسبق اللواء علي ناصر هادي الذي قتل في معارك مع الحوثيين في مديرية التواهي في العام 2015.


 

تم طباعة هذا الخبر بواسطة موقع الهدهد اونلاين - رابط الخبر: https://alhudhudonline.com/news14973.html