الرئيسية - منوعات - انتقادات... لدعم حزب السيسي فيلم الممر

انتقادات... لدعم حزب السيسي فيلم الممر

الساعة 10:11 مساءاً (متابعات)

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان عن طرح 6000 تذكرة سينما مجاناً لمشاهدة فيلم "الممر"، من حزب "مستقبل وطن" الموالي لنظام عبد الفتاح السيسي، وذلك لترسيخ مفهوم الوطنية طبقاً لما ورد من الحزب، حاجزاً 11 دار سينما لعرض الفيلم.
وبالفعل تجمع العديد من الأتوبيسات في إحدى مناطق القاهرة، لنقل الجمهور ذهاباً وعودة ومشاهدة الفيلم مجاناً، إذ تكفل الحزب السياسي بكافة نفقات 6000 شخص ممن حضروا العرض السينمائي. ليس هذا فقط بل تقرر استمرار طرح التذاكر المجانية حتى آخر شهر يونيو/ حزيران الجاري، كما كرم بعض أبطال العمل مثل أحمد عز ومحمد فراج وأحمد فلوكس.

وقد علّق كثيرون على ما يفعله الحزب، فقال أحد المتابعين ساخراً "يحيا الحزب الوطني ورجاله الخبرة"، فيما قال آخر "كرّهتونا بالفيلم".

وتساءل أحد الأشخاص "حساب التذاكر عند مين؟"، وقال آخر "بالله عليكم في حزب سياسي يحجز دور عرض على حسابه؟ ده معملهاش الحزب الوطني أيام المليارات".

وتأسس الحزب في 2014، ويضم 120 ألف شاب تنظيمي من 27 محافظة، وله 58 مقراً في كافة محافظات مصر.
يذكر أن فيلم "الممر" بطولة كل من الفنانين أحمد عز وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي وأمير صلاح الدين، وتدور أحداثه حول إحدى بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف. الفيلم عن قصة من تأليف وإخراج شريف عرفة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص