الرئيسية - العالم - كارثة مرتقبة والعواقب ستكون وخيمة .. السعودية والإمارات تتلقى أقوى تحذير ‘‘من الكويت’’ (صورة )

شاهد

كارثة مرتقبة والعواقب ستكون وخيمة .. السعودية والإمارات تتلقى أقوى تحذير ‘‘من الكويت’’ (صورة )

الساعة 08:05 صباحاً (الهدهد اونلاين _ متابعات)

قال السياسي الكويتي ناصر الدويلة عضو مجلس الأمة السابق، إن هناك ظاهرة غير مسبوقة في الإعلام السعودي والإماراتي، وهي الاندفاع لإشعال الحرب ضد إيران وهو ما سيكون له عواقب وخيمة على الدولتين.

وكتب "الدويلة" عبر حسابه على "تويتر" :" هناك ظاهرة غير مسبوقه هي ان الاعلام في السعودية والامارات مندفع لاشعال فتيل الحرب وهذا جنون لان الحرب ستندلع على حدود الدولتين و ستصل نيرانها الى المناطق الحيوية فيها و قد تستعر الحرب في تلك الدولتين اكثر من غيرها بكثير وهذا مكلف جدا بل هو كارثه عظيمة لا مبرر لها فهذه حرب غيرنا".

وأضاف في تغريدة أخرى :" المغامرات التي خاضتها السعودية و الامارات تجعلنا نخشى عليها من الفشل بل لا نستطيع ان نخمن اين ستكون مغامرتهم القادمة فهناك الكثير من اللامعقول تسود اعمال الدولتين و الله وحده يعلم كيف ستكون الامور لو اندلعت حرب مفتوحه مع ايران فدولنا مكشوفة لصواريخ ايران و مؤامرات اسرائيل وكوشنر".

وردًا على الهجوم عليه بسبب هذه التغريدة، قال:" ركزت غرفة العمليات الالكترونيه في بعض دول الخليج هجومها على حسابي و على شخصي وهذا عادي فتلك الغرف انشأت لهذه الغايات لكنها هذه المرة كان تركيزها كبير و بتدخل من حسابات اخرى ربما تكون اسرائيليه مما يؤكد تخوفي ان اسرائيل تدفع دولنا للحرب حتى تدمرها و تمزقها فهل من مدكر؟".

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص