عاجل
  • عاجل : الرئيس هادي يوجة رسالته للأمم المتحدة.. سنمنح غريفيث فرصة أخيرة ونهائية
  • عاجل : نيويورك تايمز .. إدارة ترمب تعتزم بيع السلاح للسعودية والإمارات بدون موافقة الكونغرس
الرئيسية - رياضية - شاهد .. أهم الأخبار في ريال مدريد اليوم الثلاثاء

شاهد .. أهم الأخبار في ريال مدريد اليوم الثلاثاء

الساعة 12:28 صباحاً (الهدهد اونلاين _ متابعات)

شهد ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها منافسة مانشستر سيتي رالملكي على ضم لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

دياز يرفض الرحيل عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني قرار إدارة النادي بشأن مستقبله مع الفريق في الفترة المقبلة.


وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن إدارة الملكي أبلغت دياز بقرار إعارته في الموسم المقبل للحصول على المشاركة في دقائق أكثر والعودة مرة أخرى لصفوف الفريق.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن دياز رفض قرار إدارة النادي لأنه يرغب في الاستمرار مع الفريق الأول في الموسم المقبل وكسب مزيد من الخبرة خصوصًا بعد تألقه في المباريات الأخيرة التي حصل فيها على فرصة تحت قيادة زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن انضمام إيدين هازارد من تشيلسي الذي يلعب في الناحية اليسرى ووجود فينيسيوس جونيور بالإضافة إلى الوافد الجديد رودريجو جوس يعقد من فرص مشاركة دياز مع الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن دياز سيخوض أمم أوروبا تحت 21 عاما في يونيو المقبل وقد يثبت أحقيته بالاستمرار في ريال مدريد.

يذكر أن إبراهيم دياز انضم إلى ريال مدريد من مانشستر سيتي في يناير الماضي مقابل 17 مليون يورو.

نجل زيدان يقترب من البقاء في ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني يرغب في الإبقاء على نجله لوكا زيدان في صفوف النادي في الموسم المقبل وعدم السماح له باللعب على سبيل الإعارة.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن زيدان يعتزم منح لوكا مهام الحارس الثاني في صفوف الملكي خاصة مع حصول الكوستاريكي كيلور نافاس على الضوء الأخضر من أجل الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن لوكا كان مستعداً من أجل الرحيل على سبيل الإعارة إلى نادي كليرمون فوت وهو أحد أندية دوري الدرجة الثانية في فرنسا، لكن والده زيدان رفض هذه الفكرة ويتمنى بقاء نجله لشغل مركز الحارس الثاني ريال مدريد بعد البلجيكي تيبو كورتوا.

مانشستر سيتي ينافس ريال مدريد على يوفيتش

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا ينافس بقوة ريال مدريد الإسباني على التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأكدت التقارير الصحفية بأن مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز يسعى لتعزيز قدراته بخمسة لاعبين جدد على رأسهم يوفيتش الذي أكدت العديد من التقارير اقترابه بشدة من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد الاسباني عرض لاعبه ماريانو دياز من أجل اتمام صفقة تبادلية ينتقل فيها الأول إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل حصول الملكي على خدمات وفيتش البالغ من العمر 22 عاماً.

وأكدت التقارير أنه مع إعلان آينتراخت فرانكفورت الألماني عن توقيع عقد دائمٍ مع يوفيتش، فإن سعر النجم الصربي سيزداد ارتفاعاً وقد يصل إلى 60 مليون يورو وسط تضاعف عدد الأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

جاريث بيل يقدم طلبا أخيرا لزيدان قبل الرحيل

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء عن طلب الويلزي جاريث بيل الأخير من الفرنسي زين الدين زيدان،مدرب الفريق الملكي قبل الرحيل عن صفوف الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع توتو ميركاتو ويب الإيطالي، أن جاريث بيل يريد التواجد في قائمة لقاء ريال مدريد مع نظيره ريال بيتيس يوم الاحد في ختام مباريات الدوري الاسباني على ملعب سانتياجو برنابيو من أجل وداع جماهير المرينجي بعدما تأكد من رحيله في الصيف المقبل.

وتابع الموقع أن زيدان استبعد بيل في المباراتين الأخيرتين حتى يتأكد الويلزي ووكيل أعماله بأن لاعب توتنهام السابق ليس له مكان في مدريد بالموسم المقبل.

وختم الموقع تقريره بأن جاريث بيل قد يعود إلى الدوري الإنجليزي من بوابة مانشستر يونايتد أو توتنهام في الصيف.

ويلعب جاريث بيل في صفوف ريال مدريد منذ 2013 ويحصل سنويا على 17 مليون يورو.

برشلونة يخطط لخطف صفقة ريال مدريد الكبرى

جدد نادي برشلونة اهتمامه بالحصول على خدمات الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد لضمه وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن نادي برشلونة مهتم بضم بوجبا وذلك في الوقت الذي قد يرحل فيه الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وكانت تقارير قد ربطت راكيتيش بالانتقال إلى أنتر ميلان ولكن ستكون الأولوية لنادي مانشستر يونايتد حال التعاقد مع بول بوجبا في الصيف.

وارتبط اسم بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد بطلب من الفرنسي زين الدين زيدان، ويريد اللاعب الرحيل عن اليونايتد في ظل تراجع المستوى وعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يخطط لخطف صفقة الموسم من ريال مدريد

أكدت تقارير إسبانية، أن فريق مانشستر يونايتد يخطط للدخول في مفاوضات قوية مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لضمه لصفوف الفريق في الصيف المقبل.

وكان مانشستر يونايتد قد طلب ضم اللاعب من قبل في وقت سابق، ولكن اللاعب كان قد حدد وجهته.

وفقاً لصحيفة " Diario Gol" الإسبانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد بدأت في دراسة تقديم عرض جاد لضم اللاعب .

وتابعت الصحيفة، أن المدير الفني للشياطين الحمر سولشاير يحلم بالرهان على نيمار، خاصة في ظل رغبة المدرب في إعادة مانشستر يونايتد الى منصات التتويج

ويعتبر النجم البرازيلي أحد أهداف ريال مدريد، خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة .

رئيس ريال مدريد قلق بسبب "هازارد"

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك حالة من القلق لدى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بعد اقتراب حسم صفقة الدولي البلجيكي إيدين هازارد.

ويأتي قلق بيريز بسبب موقف نجم الفريق البرازيلي الشاب فينيسيوس من المشاركة في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن بيريز أعرب عن قلقه من تطور فينيسيوس جونيور، خاصة أن البلجيكي إيدين هازارد سوف يحجز مقعدا أساسيا في الجبهة اليسرى في الموسم المقبل .

وتابعت الصحيفة، أن وصول هازارد سوف يؤثر كثيرا على تطور فينيسيوس بشكل سلبي، ومع وجود كلاً من : بنزيما وإيسكو، أسينسيو ، فينيسيوس ، سيكون أمام زيدان الكثير ليفعله في الموسم المقبل .

وكشفت الصحيفة عن موعد إعلان صفقة هازارد، مشيرة إلى أنه من المحتمل الإعلان رسميا عن الصفقة في 29 مايو الجاري .

جاريث بيل يقترب من العودة للبريميرليج

يرغب نادي توتنهام الإنجليزي في ضم الويلزي جاريث بيل،لاعب ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن توتنهام يريد استعارة جاريث بيل مقابل 11,5 مليون يورو من أجل تدعيم صفوفه في الصيف المقبل.

وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد يرغب في رحيل جاريث بيل بأقرب وقت في الفترة المقبلة لأنه ليس ضمن خطط الفرنسي زين الدين زيدان للموسم المقبل بالرغم من رغبة الويلزي في البقاء بصفوف المرينجي إلا أنه مستواه بالفترة الأخيرة جعل الجماهير والإدارة ترفض استمراره بالملكي.

أزمة بين ريال مدريد وزيدان بسبب نجم الملكي

حدث خلاف جديد بين الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد وإدارة النادي الملكي في الفترة الأخيرة.

وقال برنامج الشيرينتجو الشهير في إسبانيا، إن زيدان يريد استمرار ايسكو في صفوف ريال مدريدبالموسم المقبل لكن إدارة النادي الملكي تفضل بيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يحسم إيسكو مستقبله بعد بخصوص الاستمرار أو الرحيل عن ريال مدريد لخوفه من التواجد على دكة الاحتياط في موسم آخر بالنادي الملكي


ويملك إيسكو عروض من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان ويشترط الريال الحصول على 70 مليون يورو لبيعه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص