الرئيسية - رياضية - طبول الحرب بين برشلونة وريال مدريد على مهاجم فرانكفورت

طبول الحرب بين برشلونة وريال مدريد على مهاجم فرانكفورت

الساعة 10:40 صباحاً (الهدهد اونلاين _ متابعات)

دخل ناديا برشلونة وريال مدريد الإسبانيان في منافسة شرسة على الفوز ببخدمات المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مسؤولي البارسا يعلمون تمام العلم، أن الصراع على يوفيتش سيكون على أشده، عقب نهاية الموسم.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولي برشلونة لن يستسلموا، فهم يريدون اللاعب، وإذا لم يتمكنوا من الحصول عليه، سيرفعون سعره لأقصى حد ممكن، على أي نادٍ منافس لهم في الصفقة، لا سيما ريال مدريد.

ومن جانبها، ألمحت صحيفة "ماركا" المقربة من الريال، إلى أن نادي العاصمة سيواجه صعوبة كبيرة، في التعاقد مع هاري كين أو كيليان مبابي، لأنهما ليسا للبيع، ولذا سيتجه إلى يوفيتش.

وأشارت إلى أن وكيل اللاعب، التقى مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، منذ بضعة أسابيع في مدريد، حيث تحدثا عن مستقبل الصربي.

وبالعودة إلى تقرير "سبورت"، قالت الصحيفة الكتالونية إن البارسا، ليس لديه مانع في الانتظار لعام آخر، إذا أراد يوفيتش البقاء في فرانكفورت لفترة أطول.

ومن المقرر أن يجتمع مسؤولو برشلونة، مرة أخرى، مع وكيل يوفيتش، قبل نهاية أبريل/نيسان الجاري، لمعرفة آخر تطورات موقف اللاعب.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص