الرئيسية - الوطن - بعد تصريح بن بريك .. كشف معلومات صادمة عن مخطط مدروس استهدف القيادات العسكرية في العند.. وطائرة الحوثي مجرد تغطية

بعد تصريح بن بريك .. كشف معلومات صادمة عن مخطط مدروس استهدف القيادات العسكرية في العند.. وطائرة الحوثي مجرد تغطية

الساعة 06:29 صباحاً (الهدهد اونلاين - متابعات)

فجرت مصادر بالعند معلومات بأن هناك بعض الاصابات كانت برصاص مسدس كاتم الصوت . معلومات خاصة متطابقة اكدت لــ(عدن الغد) أن اصابات عديدة بالجرحى تشير الى ان هناك من استخدم مسدس كاتم الصوت.

وبينها اصابة اللواء محمد صالح طماح قائد الاستخبارات العسكرية الذي تعد اصابته هي الاخطر وحالته حرجة.

وأكد شهود عيان ان الطائرة الحوثية انفجرت على بُعد كبير من مكان منصة الاحتفال الذي كان يحضره القيادات العسكرية .

ولا يزال حادث انفجار العند غامض بعد اكتشاف اصابات اصيبت برصاص وليس بشظايا الطائرة الحوثية المسيرة فقط.

وفي تعليق على الحادثة، قال المتمرد هاني بن بريك نائب رئيس بما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي المدعوم إماراتيا في تغريدة له على تويتر: "رب ضارة نافعة" وهو ما اعتبره مراقبون اعتراف ضمني بتورط بن بريك ومن خلفه بالجريمة.

واعتبر المراقبون الذين تابعهم محرر "شبكة بويمن الإخبارية" إن الطائرة الحوثية ما هي إلا من باب التغطية على الحادثة، حيث من المتوقع تنفيذ العملية بالشراكة مع شركاء إيران في الجنوب (انفصاليي الانتقالي) والشمال (الحوثيين).

ونوه المراقبون بأن مخطط استخدام المسدسات الكاتمة للصوت لإتمام الجريمة تم إفشاله وسيتكشف الأيام القادمة إن لم تكن الساعات القادمة، مزيدا من الأسرار.

وطالب المراقبون عبر "بويمن" رئاسة الجمهورية ووزارة الدفاع والأركان والداخلية بتشكيل لجنة تحقيق شجاعة وبإشراف مباشر من الرئيس هادي لكشف ملابسات الحادث وإطلاع الشعب عليها. ومحاسبة المتورطين.

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص