الرئيسية - رياضية - أبرز 5 أخبار في الملاعب العربية

أبرز 5 أخبار في الملاعب العربية

الساعة 10:25 مساءاً (متابعات)

شهدت ساحة الملاعب العربية اليوم العديد من الأحداث المثيرة حول إقالة المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي وبيان لجنة المسابقات الذي أصدرته بشأن تعديل موعد مباراة الهلال والنصر، والمباراة الودية التي تجمع بين تونس والجزائر.

الوحدة يعلن إقالة مدربه ويسعى للتعاقد مع مدير فني جديد
أعلن نادي الوحدة الإماراتي عن إقالة المدرب الروماني، لورينت ريجيكامب من تدريب الفريق.

وأصدر نادي الوحدة في بيانه: "تعلن شركة الوحدة لكرة القدم أنه قد تم الاجتماع مع مدرب الفريق الأول لورينت ريجيكامب وتمت مناقشة النتائج السلبية الأخيرة للفريق في مسابقة دوري الخليج العربي".

وتابع النادي: "اتفق الطرفان بأن هذه النتائج لا ترقى إلى الإمكانات التي تم توفيرها للفريق، مؤكدين بضرورة إحداث تغيير وبث روح جديدة بعد سلسلة التراجعات التي حدثت في الفترة الأخيرة".

ويسعى نادي الوحدة في الأيام القليلة القادمة في التعاقد مع مدير فني جديد ولم يستقر بعد على المدرب الذي سيقود الفريق.

لجنة المسابقات تصدر بيانًا تبرر بيه تعديل مباراة الهلال والنصر
أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة السعودي بيانًا لتوضيح شأن التعديلات التي تمت على مواجهات النصر والهلال في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وجاء ذلك التعديل نتيجة لمشاركاتهما في كأس زايد للأندية الأبطال.

وبررت لجنة المسابقات تعديل الموعد، "أنه تم تعديل مواجهات النصر والهلال من قبل لجنة المسابقات، بناء على ما تم رفعه للجنة من قبل الناديين وحسب رغباتهما وموافقتهما".

وتابع "تقدم نادي النصر بطلب تقديم مباراته مع الشباب من السبت 24 نوفمبر إلى الجمعة 23 نوفمبر، وتأجيل مواجهته مع الوحدة من السبت 1 ديسمبر إلى الأحد 2 ديسمبر".

وأستكمل "تقدم نادي الهلال بطلب تأجيل مواجهته مع نادي أحد من يوم الجمعة 30 نوفمبر إلى يوم الأحد 11 ديسمبر، مع تقديم مباراة النصر من يوم السبت 8 ديسمبر إلى يوم الجمعة 7 ديسمبر، وتأخير مواجهته مع الحزم من يوم الخميس 13 ديسمبر إلى يوم السبت 15 ديسمبر".

"ووافقت اللجنة على طلبات الناديين، في حين تم رفض طلب نادي الهلال بتقديم مواجهته مع نادي النصر لوجود مباراة للنصر مع الوحدة يوم الأحد 2 ديسمبر، وبذلك طلب الهلال أن تكون مباراته مع أحد يوم الاثنين 12 ديسمبر فتم اعتمادها".

مباراة بين تونس والجزائر 26 مارس
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، عن أنه تم الأتفاق على مباراة ودية تجميع بين المنتخب التونسي ونظيره المنتخب الجزائري يوم 26 مارس المقبل.

وستقام المباراة بالجزائر بعد اتفاق الطرفين على ذلك، وتأتي ذلك المباراة ضمن استعدادات كلا منهما إلى "كان" الكاميرون 2019، والتي ستنطلق في شهر يونيو المقبل.

فهد المولد هداف الديربي الجديد
أصبح فهد المولد، لاعب نادي اتحاد جدة، هداف فريقه في تاريخ لقاءات الاتحاد والأهلي بالدوري السعودي للمحترفين بثلاثة أهداف.

وتقدم فريق الاتحاد بهدف أول في شباك الأهلي عن طريق فهد المولد في الدقيقة "7" من عمر الشوط الأول.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بينما الاتحاد في المركز الأخير بنقطتين.

حارس مرمى يدخل في غيبوبة بدوري الدرجة الثانية التونسي
دخل خبيب هلال، حارس مرمى فريق الترجي الرياضي الجرجيسي في غيبوبة، إثر تعرضه لإصابة حادة وخطيرة في مباراة فريقه أمام نادي المستقبل الرياضي بسليمان.

وشهدت المباراة تدخلًا عنيفًا بين المهاجم محمد علي بن حمودة و الحارس خبيب هلال، مما أدى إلي نقل خبيب إلى المستشفى.

وأفادت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، أن خبيب تعرض لإصابة بقصب الساق اليسري، وعلى آثرها يتوجب على اللاعب الخضوع لكشوفات طبية دقيقة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص