الرئيسية - الوطن - آخر مستجدات المعارك الطاحنة في ’’البيضاء‘‘..تفاصيل المشهد الحربي في مناطق’’قانية‘‘ومحيطها وصولا إلى مناطق الوهبية وآل العواضي

آخر مستجدات المعارك الطاحنة في ’’البيضاء‘‘..تفاصيل المشهد الحربي في مناطق’’قانية‘‘ومحيطها وصولا إلى مناطق الوهبية وآل العواضي

الساعة 02:14 صباحاً (الهدهد اونلاين_متابعات)

تتواصل المواجهات العنيفة بين القوات الحكومية من جهة وميلشيا الحوثي المتمردة المدعومة إيرانيا من جهة أخرى في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وقالت مصادر ميدانية إن القوات الحكومية تخوض معارك شرسة أمام ميلشيا الحوثي في مناطق قانية ومحيطها وصولا إلى مناطق الوهبية.

وأضافت المصادر أن القوات الحكومية حققت تقدما كبيرا في مناطق الوهبية,  وسط تراجع وانهيار متسارع لميلشيا الحوثي المتمردة وتزحزح صفوفها.

وذكرت المصادر أن سوق الوهبية ومنفذ ومثلث عفار الاستراتيجي تحت مرمى نيران القوات الحكومية, بالإضافة إشراف الجيش على خطوط إمداد ميلشيا الحوثية وتعرض الخطوط للاستهداف من قبل أسلحة الجيش.

وأوضحت المصادر أن المواجهات في الوهبية تعد قريبة بشكل كبير ومحاددة لمناطق آل العواضي التي تشهد تصعيدا عسكريا بينها وميلشيا الحوثي على خلفية قتل الميلشيا لامرأة.  

وبحسب المصادر تعد السيطرة على مفرق عفار ضربة قاضية لميلشيا الحوثي,  حيث يمثل السيطرة عليه تحرير مدينة البيضاء ومديريات عدة.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر متابعة