الرئيسية - الوطن - مسؤول في منظمة الصحة العالمية يصعق الجميع:فيروس ’’كورونا‘‘ينتشر على نطاق واسع في اليمن ..والسلطات الرسمية تظلل الجميع بمعلومات غير صحيحة!

مسؤول في منظمة الصحة العالمية يصعق الجميع:فيروس ’’كورونا‘‘ينتشر على نطاق واسع في اليمن ..والسلطات الرسمية تظلل الجميع بمعلومات غير صحيحة!

الساعة 01:30 صباحاً (الهدهد اونلاين_متابعات)

أكد مسؤول في منظمة الصحة العالمية بأن فيروس كورونا ينتشر على نطاق واسع في اليمن، بعيداً عن الحالات المعلن عنها رسمياً.

وقال رئيس برنامج الطوارئ الصحية في منظمة الصحة العالمية، مايكل راين، إن مشكلة اليمن مع فيروس كورونا صغيرة إذا تم النظر إلى عدد الحالات التي تم الإبلاغ عنها ولكن المنظمة تعتقد أن الفيروس ينتشر على مستوى المجتمع مما يتطلب العمل على توفير خدمات الصحة الضرورية وخدمات كوفيد-19 لجميع الأشخاص في اليمن.
 
وارتفعت عدد حالات الإصابة المسجلة في عموم اليمن منذ العاشر من أبريل، وحتى نهاية يوم الأربعاء 6 مايو، إلى (26) حالة إصابة مؤكدة بالوباء بينها (6) حالة وفاة، بما فيها حالة الوفاة، التي أعلن الحوثيون تسجيلها في صنعاء لمهاجر إفريقي.
 
وتتهم الحكومة اليمنية، مليشيا الحوثي الانقلابية، بالتستر على الحالات المصابة بالفيروس في مناطق سيطرتها، في ظل أنباء عن إصابة العشرات وتسجيل حالات وفيات في عدة محافظات خاضعة لها، كصنعاء وإب.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر متابعة