الرئيسية - العالم - هذه ليست رواية او درامة سينمائية ..انها قصة حقيقية : الحب في زمن كورونا.. خرج ليشتري الخبز فعاد لعائلته بعروس !

هذه ليست رواية او درامة سينمائية ..انها قصة حقيقية : الحب في زمن كورونا.. خرج ليشتري الخبز فعاد لعائلته بعروس !

الساعة 03:48 صباحاً (الهدهد اونلاين_متابعات)

فاجأ شاب أردني عائلته بمفاجأة غير متوقعة، حيث خرج ليشتري ربطة خبز فعاد بعروس.


 
وقال والد الشاب طه الشمالي، في حديثٍ مع إذاعة "حياة إف إم"،  إن ابنه ذهب ليشتري الخبز، بعد سماح الحكومة بالخروج المؤقت في ظل انتشار فيروس "كورونا"، موضحًا أن المفاجأة كانت هي عودة ابنه ومعه عروسه، وهو ما شكّل مفاجأة لهم.

وأضاف أن العروس تكون ابنة شقيقته، ومنزلها لا يبعد سوى مسافة 150 مترًا عنهم، وهو ما دفع ابنه لجلبها إلى عش الزوجية، بعيدًا عن أي احتفال جماعي.


 
وأوضح أن موعد عرس ابنه، كان في الثالث من نيسان/ أبريل المقبل، وكانت العائلة دفعت كافة تكاليف العرس، من مهر، وإيجارات القاعة، وبدلة العروس، وصالون التجميل، وغير ذلك، إلا أن تداعيات كورونا أجبرتهم على تأجيل العرس لما بعد عيد الفطر.

وتابع: يبدو أن نجلي اتفق مع العروس وأهلها على هذه الحركة ليفاجأنا أنا ووالدته، لتقوم الأخيرة بالزغاريد والغناء له لحظة وصوله للبيت.

وبفكاهة الأردني، وصف المتصل كيف كانت والدته تغني لابنها وتزغرد له، ولكنه كان يريد أن يبلغ عن ولده لأنه كسر حظر التجول.


 
وأثارت قصة الشاب الأردني موجة تفاعل واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

أعلن رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز، مساء الثلاثاء، أن المملكة ستخفّف، اعتبارًا من الأربعاء، حظر التجوّال المفروض منذ أيام لمواجهة فيروس كورونا.

وقال "الرزاز": "سنبدأ الأربعاء، بفتح البقالات الصغيرة ومحلات المواد التموينية الأساسية من خضار وفواكه ومخابز وصيدليات ومحلات تزويد المياه بعد استكمال جاهزيتها. ويمكن أن تفتح من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً".


 
وارتفعت الإصابات بفيروس كورونا في الأردن إلى 212 حالة، مع تسجيل حالتي تعافٍ من المرض.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر متابعة