الرئيسية - منوعات - الخبير الروسي الدكتور زايتسوف يفجر مفاجأة ويكشف :بسبب زراعة وتناول هذه النبته الرخيصة من الخضار في اليمن.. لم تسجل اصابة واحدة بفيروس كورونا فيها حتى الآن !

الخبير الروسي الدكتور زايتسوف يفجر مفاجأة ويكشف :بسبب زراعة وتناول هذه النبته الرخيصة من الخضار في اليمن.. لم تسجل اصابة واحدة بفيروس كورونا فيها حتى الآن !

الساعة 11:32 مساءاً (الهدهد اونلاين_متابعات)

هذا ما كشفه الخبير الروسي الدكتور زايتسوف أخصائي أمراض الأنف والأذن والحنجرة في مقابلة مع صحيفة «أرغومينتي أي فاكتي» إذ قال إن أعراض الإصابة بـ«كورونا الجديد» شبيهة بأعراض الإنفلونزا.

أقرأ أيضا :

علاج مجاني يقتل " كورونا ": طبيب مشهور ينقذ البشرية من كورونا القاتل ويكشف عن طريقة بسيطة لكنها شديدة الفاعلية بنسبة 100% اكثر من اللقاح المرتقب

 

وأضاف: جهاز المناعة القوي لا يخاف من الأمراض الفيروسية، وفيروس «كورونا» يهاجم بالدرجة الأولى الأشخاص ذوي الجهاز المناعي الضعيف، لذلك فإن تناول الثوم يعزز مناعة الجسم، لأنه يحتوي على مبيدات نباتية Phytoncides وهي مركبات عضوية متقلبة مضادة للميكروبات لها خاصية مضادة للفيروسات، أي أن الثوم فعلا يعزز مناعة الجسم ويحمي من الإصابة بفيروس كورونا.

 

وبحسب ما نقله موقع روسيا اليوم  أكد الخبير الروسي أنه من أجل تحسين مقاومة الجسم يجب تناول الثوم باعتدال، مثلا تناول فصين في اليوم، واحد في الصباح والآخر في المساء؛ لأن تناول كمية كبيرة منه قد يؤذي المعدة، كما أن الثوم ضار جدا في حالات قرحة المعدة والحموضة المنخفضة والتهاب المعدة.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص