الرئيسية - الوطن - القوات الشرعية تفرض كامل سيطرتها على المباني والمرافق والمؤسسات الحكومية في هذه المحافظة .. بعد انسحاب الحوثي وطرد كافة المسلحين منها !!

القوات الشرعية تفرض كامل سيطرتها على المباني والمرافق والمؤسسات الحكومية في هذه المحافظة .. بعد انسحاب الحوثي وطرد كافة المسلحين منها !!

الساعة 08:07 مساءاً (الهدهد اونلاين_متابعات)

تمكنت قوات الأمن الحكومية من استعادة عدد من المباني الحكومية وسط مدينة عتق  عاصمة محافظة شبوة، فجر اليوم الخميس.

أقرأ أيضا :

تحذير من منظمة الصحة العالمية "هذه الأطعمة سبب رئيسي ل نوبات الصداع النصفي "الشقيقة " وارتفاع ضغط الدم "..تعرف عليها وتجنبها نهائيا !!

محمد العرب يفاجئ الجميع بنشر مشاهد مرعبة للعمليات العسكرية وصفها "بالاعجاز العسكري"

انباء عن سقوط مديرة الغيل بالجوف بيد مليشيا الحوثي ..ومعارك شرسة تدور الآن في محيط مدينة الحزم!!

قيادي جنوبي وأحد رموز مليشيا شيطان دولة الامارات بن زايد ..يفجر مفاجأة ويكشف عن مخطط إماراتي يستهدف النيل من الشرعية ,ووحدة اليمن ..تحت شماعة حزب الاصلاح

فاجعة مرعبة في لحج ..آلة عسكرية ِتحصد أرواح 11 شخص وجرحى كــ احصائية اولية !!"اسماء وتفاصيل"

قيادي جنوبي وأحد رموز مليشيا شيطان دولة الامارات بن زايد ..يفجر مفاجأة ويكشف عن مخطط إماراتي يستهدف النيل من الشرعية ,ووحدة اليمن ..تحت شماعة حزب الاصلاح

استشهاد نجل اللواء أمين العكيمي محافظ محافظة الجوف مساء اليوم فتح ابواب الجحيم على مليشيا الحوثي ..وهذا ما يحدث الآن في الجوف !

عااااجل : انباء عن استشهاد "نجل" الشيخ امين العكيمي أركان حرب محور الجوف !!

هل تشهد مدينة الطائف السعودية نكبة وكارثة مشابهه ل ووهان الصينية ؟؟,والسبب ..هروب مريض سعودي يشتبه من إصابته بفيروس ”كورونا“ من الحجر الصحي !!

’’ليلى عبداللطيف‘‘ العرافة اللبنانية ,بعد تحقق توقعاتها بشأن انتشار ‘‘كورونا‘‘ في الصين.. تفاجيء أمراء وملوك ثلاث دول خليجية بتوقعات مفاجأة هذا ماسيحدث في دولكم عام 2020 "فيديو"

عاااجل : زينبيات مليشيا الحوثي يصدمن العالم بعد قيامهن بهذا العمل الصادم والغير مسبوق !!

وردنا الآن : قيادي حوثي يعلن الانتهاء من التجهيزات والاستعدادات العسكرية ..وبقي اصدار زعيم الانقلاب التوجيهات فقط ..ل اجتياح مأرب !!

من واشنطن ..تحذير مرعب من كارثة وانفجار مدمر شبيهاً ب نووي ..بسبب قنبلة موقوته تعمدت مليشيا الحوثي وضعها عرض البحر !!"تفاصيل مرعبة "

أنباء مؤكدة عن انسحاب القوات السعودية و تمكن قوات عسكرية جديدة من السيطرة على منفذ شحن الحدودي !!

زعيم الانقلاب الحوثي يصعق الشرعية والتحالف ويعلن رسميا فتح طريق فرضة "نهم" ..الرابط بين صنعاء ومأرب !!"دلالة ومعنى الاعلان وتفاصيل "

وقال مصدر أمني أن قوات الأمن تمكنت من استعادة كلا من مبنى إدارة التخطيط والتعاون الدولي ومبنى المعهد الصحي ومبنى قائد المحور ومبنى المستشفى الجديد  ومبنى تابع لجمعية القران بعد قيام مسلحين باحتلال المباني عقب انسحاب مليشيات الحوثي من المدينة عام 2015.
ولفت المصدر أن اللجنة الأمنية أمهلت في وقت سابق كافة المحتلين للمباني والمرافق الحكومية لاخلاءها وإعادتها.

وأكد المصدر أن قوات الأمن مستمرة في تنفيذ توجيهات اللجنة الأمنية بإخراج كافة المسلحين المحتلين للمباني الحكومية في المدينة.

وشكر المصدر رجال الأمن على الجهود التي يقومون بها من أجل تطبيع الحياة في المحافظة.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص