الرئيسية - منوعات - شاهد فيديو : بعد المقطع الإباحي..الفنانة المصرية “منى فاروق” تنهار باكية وتهدد بالانتحار على الهواء”هو مفيش حد بيغلط فيكم؟"

شاهد فيديو : بعد المقطع الإباحي..الفنانة المصرية “منى فاروق” تنهار باكية وتهدد بالانتحار على الهواء”هو مفيش حد بيغلط فيكم؟"

الساعة 09:06 مساءاً (متابعات خاصه)

ظهرت الفنانة المصرية منى فاروق، وهي منهارة وتبكي بحرقة وتهدد بالانتحار بسبب ما تتلقاه من إهانة منذ المقطع الإباحي الذي ظهرت فيه مع المخرج خالد يوسف.

أقرأ أيضا :

اعلامي وقيادي حوثي بارز يفجر فضيحة مدوية "لم نحقق اي انتصارات سوى مئات من الجثث واعداد لا تحصى من الجرحى في معارك نهم والجوف ومأرب "!!

أردوغان يتلقى ضربة قاضية من اقوى حليف ل بن زايد ..كلفته خسائر كبيرة !

من اجل توحيد الصف الجمهوري أمام الخطر الحوثي ..انباء عن اسناد دور جديد ل أحمد علي صالح , وهذا هو موقف السعودية والمجتمع الدولي !!

القبض على مصممة الأزياء المغربية “عائشةعياش” في الإمارات , والسبب ..مفاجأة صادمة !!

آخر ..مستجدات المواجهات في الجوف ,إحباط هجوم حوثي في جبهة ”المحزمات“ جنوب ”الجوف“

مستجدات طارئة ..الحوثيين سيطلقون سراح واحد من الاسرى الاربعة الكبار في المرحلة الاولى من الاتفاق فقط "الاسم وتفاصيل "

وردنا الآن : توجيهات عاجلة من الرئيس هادي ل محافظ المهرة ,وتفاصيل المشهد الحربي في منفذ " شحن " الحدودي ..والطرف المسيطر

اِنتحار جماعي ل مقاتلي مليشيا الحوثي في هذه الجبهة المشتعلة والقوات الحكومية تطبق حصار خانق وسط اندلاع معارك عنيفة لفك الحصار !!

وخرجت فاروق في بث مباشر لها على موقع ”إنستغرام“ وهي منهارة وتقول: ”كل الناس بقت نبذاني وكل صحابي قطعوا علاقتهم بي، أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني“.

وأضافت فاروق: ”أنا منهارة، ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية، وكفاية إني أعمل مش واخدة بالي طول الوقت“.

وتابعت الفنانة المصرية الشابة: ”أنا تعبت وعمالة أتعامل إن هو عادي وهو مش عادي، ومخنوقة أوي، ولما جيت على دبي وقلت اشتغل أي شغل مش لازم التمثيل مش لاقية فرصة شغل أو فرصة للحياة أو إنى أعيش زي بني آدم طبيعي“.

وأردفت بالقول: ”هو مفيش حد بيغلط فيكم؟ الفرق بيني وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا، لكن إنتم لسة، أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني، محدش بيطبطب عليا، بقيت لوحدي، ليس أمامي حل غير الموت“.
 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص