الرئيسية - الوطن - وردنا الآن : أخيرا ..تم كشف الطرف المتورط في امداد مليشيا الحوثي بالاسلحة والصواريخ والمنافذ البرية والبحرية المستخدمة في التهريب !!

وردنا الآن : أخيرا ..تم كشف الطرف المتورط في امداد مليشيا الحوثي بالاسلحة والصواريخ والمنافذ البرية والبحرية المستخدمة في التهريب !!

الساعة 07:38 مساءاً (الهدهد اونلاين_متابعات)

أكد الناطق باسم الجيش الوطني، العميد عبده مجلي، استمرار تورط النظام الإيراني في تهريب الأسلحة والصواريخ إلى الميليشيات الحوثية الانقلابية في اليمن.

أقرأ أيضا :

وردنا الآن : ظهور مفاجئ ل الرئيس السابق على صالح في هذه الدولة الاجنبية ..وصحيفة عالمية تكشف الحقيقة كاملة !!"صور وتفاصيل "

أردوغان يتلقى ضربة قاضية من اقوى حليف ل بن زايد ..كلفته خسائر كبيرة !

من اجل توحيد الصف الجمهوري أمام الخطر الحوثي ..انباء عن اسناد دور جديد ل أحمد علي صالح , وهذا هو موقف السعودية والمجتمع الدولي !!

آخر ..مستجدات المواجهات في الجوف ,إحباط هجوم حوثي في جبهة ”المحزمات“ جنوب ”الجوف“

القبض على مصممة الأزياء المغربية “عائشةعياش” في الإمارات , والسبب ..مفاجأة صادمة !!

مستجدات طارئة ..الحوثيين سيطلقون سراح واحد من الاسرى الاربعة الكبار في المرحلة الاولى من الاتفاق فقط "الاسم وتفاصيل "

وردنا الآن : توجيهات عاجلة من الرئيس هادي ل محافظ المهرة ,وتفاصيل المشهد الحربي في منفذ " شحن " الحدودي ..والطرف المسيطر

شاهد فيديو : بعد المقطع الإباحي..الفنانة المصرية “منى فاروق” تنهار باكية وتهدد بالانتحار على الهواء”هو مفيش حد بيغلط فيكم؟"

قائد عسكري يطلق تحذيرات "مليشيا الحوثي تستعد لشن هجوم مباغت على جبهة ثرة" ..بعد وصول تعزيزات غير مسبوقة وعتاد يشمل منصات صواريخ ل منطقة بركان مكيراس

الاعلان عن وساطة اممية ل انهاء الحرب باليمن وتشكيل حكومة انتقالية تشمل جميع الأطراف!!

اِنهيار غير مسبوق للريال اليمني أمام الدولار الأمريكي والريال السعودي في تداولات اليوم وسط صمت وتجاهل الحكومة الشرعية ودول التحالف وقلق الشارع اليمني

اِنتحار جماعي ل مقاتلي مليشيا الحوثي في هذه الجبهة المشتعلة والقوات الحكومية تطبق حصار خانق وسط اندلاع معارك عنيفة لفك الحصار !!
وأوضح العميد مجلي، أن عمليات تهريب الأسلحة والصواريخ التي يرسلها النظام الإيراني إلى الميليشيات الحوثية تتم عبر موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى، على شاطئ البحر الأحمر، وفق تصريحات نقلتها عن "الشرق الاوسط".

 

وأضاف: "نحن أمام منطقة مفتوحة، يتم التهريب عبر القوارب من المياه الدولية ومن ثم تنقل الأسلحة والصواريخ لمناطق سيطرة الحوثيين، وأحياناً يتم التهريب على شكل قطع متفرقة، ومن ثم يعاد تركيبها عبر خبراء إيرانيين، سواء في صنعاء أو صعدة".

 

وأكد ناطق الجيش أن الصواريخ بعيدة المدى، التي تطلقها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية أو المحافظات اليمنية، لم تكن ضمن مخزون السلاح في الجيش اليمني.

 

واستشهد المتحدث باسم الجيش اليمني بضبط القوات البحرية الأميركية أخيراً شحنة أسلحة، تضم عشرات الصواريخ الإيرانية الحديثة التي كانت في طريقها للحوثيين، عبر أحد القوارب في بحر العرب.

 


 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص