الرئيسية - الوطن - شاهد فيديو ..عشرات الاتراك يقتحمون ساحة الحرم المكي ويقومون بهذا العمل الصادم ..والسلطات السعودية تستنفر !!

شاهد فيديو ..عشرات الاتراك يقتحمون ساحة الحرم المكي ويقومون بهذا العمل الصادم ..والسلطات السعودية تستنفر !!

الساعة 04:58 صباحاً (متابعات خاصه)

حول عدد من الأتراك ساحة الحرم المكي الشريف إلى مسرح للأحداث السياسية ، وذلك بعد أن رددوا هتافات “بالروح بالدم نفديك يا أقصى”.

أقرأ أيضا :

قبائل "العود " تطلق مناشدة عاجلة للتحالف وتتهم الشرعية بالخذلان والتخلي عن العود وتسليمها للحوثي والسبب ..تصفية حسابات قديمة !!

آخر المستجدات ..معارك عنفية في محافظة الجوف..تفاصيل المشهد الحربي لمعارك يام والعقبة, ومركزالمحافظة لازال تحت سيطرت مليشيا الحوثي

اخبار مرعبة وردت الآن من الساحل الغربي ..والقوات المشتركة تصدر بيان عاجل !!

البحرية الأمريكية توجه ضربة موجعة «للحوثيين» ..وبيان القيادة الوسطى في الجيش الأميركي "أن الأسلحة التي جرت مصادرتها تضم ايضاً ثلاثة صواريخ أرض جو" (صور تفاصيل)

امرأة في العقد الرابع من عمرها لم تشرب الماء لمدة عام كامل ..وما حدث لها كان مفاجأة صادمة !!

تعرف على 5 أطعمة ومشروبات لا يتناولها الأطباء نهائيا ..لخطورتها على الصحة وتصيب القلب بأمراض خطيرة وتؤدي للوفاة المبكرة..!!

أثار الفيديو غضب زوار الحرم، خاصة وأن هؤلاء المعتمرين من المفترض أنهم يعتمرون وأن تكون نيتهم صادقة لوجه الله، دون أن يقحموا السياسة في الدين.

عدد كبير من الناشطين انتقدوا هذا التصرف والسلوك داعين إلى اتخاذ إجراءات تضمن أن تكون ساحة الحرم للعبادة فقط ويحظر ترديد أي هتافات معادية أو سياسية.

البعض أكد وهو ينتقد سلوك “الأتراك”، أن أنقرة لها سفارة في القدس تذهب إليها عشرات الرحلات التركية اليومية، متسائلين عن السبب وراء هذا الظهور المفاجئ، هل هو تدنيس المسجد الحرام بقاذوراتهم.

وطالب بعض النشطاء بالقبض على الذين ظهروا في الفيديو ، مشيرين إلى أن تركيا تمتلك علاقات دبلوماسية بإسرائيل، وهو ما يثير العديد من الاستفهامات.
 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر متابعة