الرئيسية - الوطن - قائد عسكري ..الجيش الوطني يجر مليشيا الحوثي لمصيدة الموت الجماعي ,وهذا ما حدث في جبهة الجوف وهذه المنطقة تحولت لمقبرة للحوثين !!

قائد عسكري ..الجيش الوطني يجر مليشيا الحوثي لمصيدة الموت الجماعي ,وهذا ما حدث في جبهة الجوف وهذه المنطقة تحولت لمقبرة للحوثين !!

الساعة 02:54 صباحاً (الهدهد اونلاين_متابعات)

قال مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة العميد أحمد السالمي إن جماعة الحوثي، مُنيت بهزائم كبيرة في محافظة الجوف، مؤكداً أنها تحولت لمقبرة لمسلحي الجماعة.

أقرأ أيضا :

"مؤامرة القرن" اخطر تقرير سري عن لوبي عميق داخل الشرعية .. سهل سقوط "نهم" بلا معركة ..وقريبا مأرب على موعد ل استقبال مليشيا الحوثي بالورود !!

خبراء عسكريين يفجرون مفاجأة مرعبة للشرعية ودول التحالف "ميليشيا الحوثي تمتلك صواريخ كروز الاكثر تطور وطائرات بدون طيار " وتحت اعين الجميع وعبر هذا الممر يتم تهريب جميع الاسلحة !!

اللواء جواس يفجر فضيحة مدوية ..لو ترك امر الحوثي لنا لحسمنا المعركة في اقصر وقت ..لكن الشرعية والتحالف لا يريدون حسم المعركة مع الحوثي ..ولا انهم قبلوا بنا لنقوم بالواجب!!

وردنا الآن : الصين تعلن الحرب النووية على امريكا وتهدد بمسح واشنطن من على وجه الارض والسبب ..فيروس كورونا !!

عااااجل : الشرعية تعلن رسميا عن مشروع "الموت جوعا " الاستراتيجي الذي ينهي معاناة اليمنيين ويحرر الارض اليمنية من مليشيا الحوثي !!

وأوضح السالمي في حديث لموقع الجيش “سبتمبر نت”، أن محاولات الحوثيين المستمرة للتقدم في جبهات المحافظة المختلفة انكسرت أمام صمود قوات الجيش، لافتاً إلى أن الأخيرة حررت عدد من المواقع في جبهتي العقبة والجرشب.

وأضاف العميد السالمي “كان لدينا تكتيك عسكري محكم تمثل في اعادة تمركز الجيش في بعض الجبهات لجر الحوثيين الى مستنقع الموت وهو ما حدث بالفعل.
وتدور منذ أكثر من ثلاثة أسابيع معارك عنيفة في جبهات محافظة الجوف (شمالي البلاد) عقب هجوم كبير شنه الحوثيون لسيطرة على عاصمة المحافظة.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص