الرئيسية - الوطن - عااااجل : الشرعية تعلن رسميا عن مشروع "الموت جوعا " الاستراتيجي الذي ينهي معاناة اليمنيين ويحرر الارض اليمنية من مليشيا الحوثي !!

عااااجل : الشرعية تعلن رسميا عن مشروع "الموت جوعا " الاستراتيجي الذي ينهي معاناة اليمنيين ويحرر الارض اليمنية من مليشيا الحوثي !!

الساعة 02:37 صباحاً (الهدهد اونلاين_متابعات)

حمل وزير الاعلام معمر الارياني المليشيا الحوثية المدعومة ايرانياً،كامل المسؤولية عن إعلان عدد من الدول المانحة ومنظمات الأمم المتحدة وقف برامج الاغاثة في مناطق سيطرتها.
وحذر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) من الانعكاسات الخطيرة لهذا القرار على الأوضاع الاقتصادية والصحية والإنسانية السيئة للمواطنين في مناطق سيطرتها جراء الحرب التي فجرتها المليشيا الحوثية وعلى ملايين المحتاجين الذين هم بأمس الحاجة لتلك المساعدات.

أقرأ أيضا :

تعرف على 5 أطعمة ومشروبات لا يتناولها الأطباء نهائيا ..لخطورتها على الصحة وتصيب القلب بأمراض خطيرة وتؤدي للوفاة المبكرة..!!

شاهد فيديو ..عشرات الاتراك يقتحمون ساحة الحرم المكي ويقومون بهذا العمل الصادم ..والسلطات السعودية تستنفر !!

وردنا الآن :الملك سلمان والرئيس هادي استدرجوا الامارات ومليشيات الانتقالي ل فخ قاتل,أجبر بن زايد على الانسحاب من اليمن, وسينهي ألانتقالي من الوجود تدريجاً!!

"مؤامرة القرن" اخطر تقرير سري عن لوبي عميق داخل الشرعية .. سهل سقوط "نهم" بلا معركة ..وقريبا مأرب على موعد ل استقبال مليشيا الحوثي بالورود !!

وردنا الآن : الصين تعلن الحرب النووية على امريكا وتهدد بمسح واشنطن من على وجه الارض والسبب ..فيروس كورونا !!

اللواء جواس يفجر فضيحة مدوية ..لو ترك امر الحوثي لنا لحسمنا المعركة في اقصر وقت ..لكن الشرعية والتحالف لا يريدون حسم المعركة مع الحوثي ..ولا انهم قبلوا بنا لنقوم بالواجب!!

واوضح وزير الاعلام، بان اعلان وعزم عدد من الدول المانحة والامم المتحدة والمنظمات الاغاثية وقف وتخفيض حجم عملياتها في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية يأتي نتيجة طبيعية لممارسات المليشيا من نهب وسلب وبيع ومصادرة المساعدات الانسانية وعرقلتها لجهود تلك المنظمات والتي وصلت حد اعتقال وطرد موظفين.

 

‏واشار الارياني الى ان ممارسات المليشيا الحوثية التي قادت لاتخاذ هذا القرار تؤكد عدم اكتراثها بالأوضاع الإنسانية في مناطق سيطرتها وانتهاجها سياسة الإذلال والافقار والتجويع بحق المواطنين، فضلا عن استثمار الملف الانساني للتربح والمزايدة السياسية والاعلامية امام الراي العام المحلي والدولي.

 

وجدد وزير الاعلام الدعوة للاصدقاء في الدول المانحة والمنظمات والهيئات العاملة في مجال الاغاثة الإنسانية للتنسيق مع الحكومة الشرعية لدراسة آلية لتقديم المساعدات للمستحقين في باقي مناطق سيطرة المليشيا الحوثية، وعدم البقاء رهينة إملاءات وضغوط وابتزاز المليشيا على حساب ملايين المحتاجين.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص