الرئيسية - الوطن - عااااااجل : مليشيا الحوثي تعلن رسميا السيطرة على مدينة مأرب , ولكن الحقيقة في التفاصيل !!

عااااااجل : مليشيا الحوثي تعلن رسميا السيطرة على مدينة مأرب , ولكن الحقيقة في التفاصيل !!

الساعة 08:04 مساءاً (خاص)

الاعلام الحربي التابع للحوثيين يبث مشاهد من مدينة مأرب , ويظهر في مقاطع الفيديو والصور عناصر من الحوثيين , قالت انهم وصلوا الى مدينة مأرب . ومن اجل

أقرأ  أيضا :

وردنا الآن : الجيش الوطني وبتغطية جوية من طيران التحالف يحقق انتصارات كبيرة ويسيطر على مواقع استراتيجية في نهم والجوف !!"تفاصيل "

 

عااااجل : الامارات تصعد لتفجير الوضع عسكريا في اهم محافظة يمنية ..والسعودية وبالتنسيق مع قوات الشرعية ترد بحزم وتملأ الشوارع بالمدرعات والعربات العسكرية

 

عااااجل : قائد عسكري ..مليشيا الحوثي كانت على مرمى حجر من السيطرة على اكبر معسكرات القوات المشتركة بالضالع ..وهذا ما حدث بعد ذلك !!

المصداقية والتأكد من صحة الاخبار تواصل محرريين من الهدهد اونلاين بسكان محليين وضباط موثوقيين في الجيش الوطني والذين اكدوا عدم صحة ما يتم بثة على قناة المسيرة الحوثية . واضافوا ان عملية فبركة وانتاج المقاطع والصور تتم في معامل خاصة بكهوف مران وان الانتصارات الذي يسوقها اعلام الحوثي ما هي الا نوع من انواع الحرب النفسية وعملية تظليل ل زعيم الانقلاب واركان دولتة . ونوهت المصادر الى ضرورة التحري قبل نشر مثل هذة الخزعبلات والتي تؤثر سلبا على معنويات المقاتلين في الجبهات , وهي نفسها التي ساهمت في ان يخسر الجيش معركة نهم .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص