الرئيسية - الوطن - وردنا الآن : حقيقة ..الانباء عن قيام الجيش الوطني من تحرير مأرب والجوف ..والزحف بأتجاة صنعاء خلال الساعات القادمة !!

وردنا الآن : حقيقة ..الانباء عن قيام الجيش الوطني من تحرير مأرب والجوف ..والزحف بأتجاة صنعاء خلال الساعات القادمة !!

الساعة 08:23 مساءاً (الهدهد اونلاين_متابعات)

اليوم الجمعة، مشاهد مرعبة للخسائر البشرية والمادية في صفوف مسلحي المليشيات، بعملية تحرير جبل صلب الاستراتيجي والمواقع المجاورة له غربي مدينة مارب ضمن مسارات عملية البنيان المرصوص.

أقرأ أيضا :

وردنا الآن : انباء عن انهيار اهم جبهات مأرب ..ومصرع قائد الجبهة !!

الاعلان رسميا عن محاكمة الداعية وسيم يوسف في خمس قضايا وفضائح صادمة تعرف عليها ..وهذه الفضيحة اطاحة به من جامع الشيخ زايد !!

وردنا الآن : عكس كل الروايات ..مأرب على وشك السقوط بيد الحوثي , و هذه حقيقة المعارك في مأرب "الحوثيين يطوقون مأرب من اربع جهات وهذه هي المسافة الفاصلة للاجتياح الكامل للمدينة "

ليس نهم ولا صرواح ولا الضالع ..الجيش الوطني يربك حسابات الحوثيين ويعلن الزحف نحو صنعاء من مسار غير متوقع واندلاع معارك وتقدم كبير للجيش الآن "مستجدات وتفاصيل"

عاااااجل : اشرس قبائل مأرب تعلن الاستنفار والاحتشاد ل مساندة الجيش الوطني والدفاع عن محافظة مأرب ضد جماعة الحوثي الغازية!!

ليس نهم ولا صرواح ولا الضالع ..الجيش الوطني يربك حسابات الحوثيين ويعلن الزحف نحو صنعاء من مسار غير متوقع واندلاع معارك وتقدم كبير للجيش الآن "مستجدات وتفاصيل"

عاااااجل : الجيش الوطني يعلن رسميا قطع خطوط الامداد على المليشيات شرق صنعاء , بعد السيطرة على مواقع مهمة ابرزها المخدرة وجبل هيلان "احصائيات وتفاصيل "

الشيخ سلطان العرادة ,يتلقى رسالة تحذيرية, مرعبة ,تجعله يتحرك ,ومعه كل قبائل ومشائخ مارب, لحماية محافظتهم من مليشيا الحوثي ..وما علاقة الرئيس السابق على صالح بالامر !!

لا داعي للقلق.. من "كورونا " هذه النبتة اليمنية والرخيصة تقوي مناعة الجسم ضد الفيروسات القاتلة !!

آخر ..مستجدات المعارك في مأرب "الجيش الوطني يجتاح صرواح حتى حدود صنعاء " ..احصائيات وتفاصيل !!

وردنا الآن : زعيم الانقلاب يفاجئ الجميع ويوجهه رسالة خطيرة لــ الملك سلمان ستقلب الاوضاع في اليمن والمنطقة رأسا على عقب وتقوض فرص السلام في اليمن والمنطقة !!

تحذير هام وخطير..السعودية تباغت الجميع وتمنع المغتربين من السفر حتى لو كانت لديه تأشيرة خروج وعودة واقامته نظامية ..والسبب صادم

قائد عسكري يفجر مفاجأة مرعبة للحوثيين ..ويكشف عن ترتيبات جرت مع اشرس قبائل طوق صنعاء من خلال الالتحام معها عبر مسارات جدبدة لإسقاط العاصمة صنعاء "تفاصيل "

وكشفت المشاهد، عن ظهور مدينة مارب، الخاضعة لسيطرة مسلحي المليشيات، على مرمى حجر من الجيش واللجان الشعبية.مصادر عسكرية، أكدت، أن تحرير مدينة مارب، عملية تخضع لقيادة الثورة، وللقيادة السياسية والعسكرية، بعد تطويقها من كافة الجبهات، إثر عملية تحرير مديرية نهم، ومديريات واسعة في محافظتي مارب والجوف، بمساحة 2500 كم مربع.في عملية “البنيان المرصوص”، حضرت العزيمة والإصرار من قيادة الثورة، على تحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص