الرئيسية - الوطن - وردنا الآن : اردوغان يصدم بن سلمان ,ويقدم لليمنيين "هدية" تفوق مكارم الملك سلمان ,وتجعل الشعب اليمني يهتف " شكرا اردوغان "!

وردنا الآن : اردوغان يصدم بن سلمان ,ويقدم لليمنيين "هدية" تفوق مكارم الملك سلمان ,وتجعل الشعب اليمني يهتف " شكرا اردوغان "!

الساعة 08:57 مساءاً (الهدهد اونلاين_متابعات)

قالت مصادر اعلامية متطابقة ان السلطات التركية استثنت اليمنيين من قرار صدر مؤخرا يمنع الحصول على الاقامة بتركيا او تجديدها لاكثر من سنة واحدة، بالنسبة للاجانب المقيمين في اراضيها.

واستثنت السلطات التركية اليمنيين من قرار يقضي بإيقاف منح الإقامة أو تجديدها لمدة سنتين، وقصرها فقط على ستة أشهر أو سنة واحدة فقط.
وبموجب التعديلات الاخيرة على آليات منح الإقامة السياحية بتركيا، فإنه سيتم تشديد الإجراءات وتحديد منحها بسقف زمني لا يتجاوز العام الواحد -إلا بسبب مقنع (لم يتم توضيحه)- من قبل السلطات.

أقرأ أيضا :

شاهد فيديو ..كوريات شماليات يرقصن حتى البكاء والسبب .. الديكتاتور كيم جونج أون , ومن "حسن حظهن أنه صفق في الأخير عندما فرغن من الغناء”!!

محمد علي الحوثي يتلقى تهديد بالتصفية الجسدية جعلة يصاب بالذعر ويعلن تبرأه من اِيران واثبت حسن نواياه بهذا العمل المفاجئ !!

العميد طارق صالح يتلقى تهديد مباشر ومرعب "بنزع السلاح من قوات "المقاومة الوطنية " التي يقودها" والمفاجأة ..مستحيل تعينه وزيرا للدفاع !!

سكان صنعاء يغادرون منازلهم ويعيشون ليلة مرعبة وترقب وقلق الان والسبب .. تحليق الطيران في السماء وازمة خانقة في المشتقات النفطية والغاز المنزلي..!

أردوغان يرعب ويتوعد ثلاث دول ابرزها "الإمارات "الدعمه ل ميلشيات " حفتر" ويهدد برد عسكري قاسي اذا هاجمت الاخيرة الحكومة الشرعية ( تفاصيل)

عصابة تهريب يمنية, تقع في قبضة حرس الحدود السعودي , وكان يتوقع انهم يحملون "مخدرات او قات ".. لكن ما وجدوه معهم سبب لهم صدمة ومفاجأة مرعبة !!

شاهد: القبض على فتيات بملابس خادشة للحياء في شوارع الرياض.. شاهد فيديو صادم

زوجة تمارس الجنس امام عيون زوجها , والذي جلس يبكي بصمت , والسبب ..العشيق وزوجته قيداه بالحبال !لكن المفاجأة الاكثر رعب حدثت فيما بعد ..!!

ذئب بشري يخطف طفلة في صنعاء وفي اليوم الثاني رماها بجانب أحد براميل القمامة ولسانها مقطوع وجسمها محروق وحالتها النفسية لا توصف ..!!ِ

شاهد بالفيديو..النفيسي يكشف عن المسكوت عنه ومفاجأة مزلزلة بشأن أحداث سوريا وينبش فضايح الملف الخليجي بكل شجاعة شاهد ماذا قال وارعب حكام "الخليج"

المديرية العامة للجوازات : دعوةو تسهيلات وتوجيهات جديدة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والزائرين للمملكة العربية السعودية!

تشيع البروفيسور أمين الكمالي استشاري جراحة المخ والأعصاب إلى مثواه الأخير في مقبرة السنينة غرب صنعاء

الأميرة الناجية تفجر مفاجأة عن تعرض الأسرة الحاكمة ل مجزرة مروعة .. وما علاقة الملك السعودي !!

 

لكن المعلومات المتوفرة لا توضح كيف سيتم تطبيق الإجراءات الجديدة وما إن كان هناك استثناءات لجنسيات عربية معينة كاللاجئين السوريين او اليمنيين أو العرب الذين لا يتمكنون من العودة إلى بلادهم لأسباب سياسية وأمنية وإلى أي مدى سوف يتم تطبيق هذه الإجراءات بحزم، وفي فترة زمنية سريعة.

وخلال الفترة الاخيرة زاد اعداد اليمنيين المقيمين في مدن تركيا.

وهذا الاستثناء ان صح ، يمنح اليمنيين فرصة الحصول على الاقامة بتركيا لاكثر من سنة او تجديد اقامتهم لفترة اطول من الفترة المحددة ( من 6 اشهر الى سنة).
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص