الرئيسية - منوعات - الفنان كاظم الساهر يرتكب جريمة تغضب الله ورسوله ويوجه طعنة غادرة للانتفاضة العراقية بعمل فاضح ومحرم شرعا..تفاصيل

الفنان كاظم الساهر يرتكب جريمة تغضب الله ورسوله ويوجه طعنة غادرة للانتفاضة العراقية بعمل فاضح ومحرم شرعا..تفاصيل

الساعة 06:34 مساءاً (متابعات)

من ابشع الجرائم الدينية والاخلاقية ان تكذب وتستغل الاخرين لتحقيق اهداف خبيثة وكسب المزيد من الشهرة حتى ولو كان ذلك بالكذب المحرم شرعا واخلاقا واستغلال المساكين.

فقد سعى المطرب العراقي الشهير ان يظهر وطنيته وتعاطفه مع الشعب العراقي الذي ينتفض ضد حكامه الفاسدين فقام بالكذب والتدليس واعلن انه لن يشارك في مهرجان الرياض الترفيهي بسبب الاحداث الجارية في العراق .
لكن الإعلامية الكويتية مي العيدان، سارعت لتكذيب الفنان العراقي كاظم الساهر، بشأن السبب الذي دفعه لإلغاء حفله في ”موسم الرياض“في السعودية، وهو تضامنه مع الأحداث الجارية في العراق حاليًا.
وقالت العيدان، عبر حسابها الرسمي على موقع ”إنستغرام“:“زين، الحمد الله طلع عندك إحساس.. ليش ما تقول الصح إنك ما تقدر تحضر عشان الأزمة القطرية اللي صار لها أكثر من 3 سنوات مو لأنه العراق يمر بأزمة، مو من الثمانينيات والعراق ما تخلص أزماته، حربان، وموت، وكيماوي، وحصار، وإرهاب ، وزرقاوي، وزفتاوي، وتفجيرات يومية“.
وواصلت العيدان الهجوم على كاظم قائلة:“كل يوم يموت العشرات غير أزمات الكهرباء والماديات والوظائف، خلك مرة واحدة بعمرك صريحًا لا تلف ولا تدور لأنها مكشوفة وحدها.. لو فيك خير سوي حفلة في العراق وحط ريعها لأولاد الشهداء، بس أدري ما تسويها يا قيصر بدون عرش“.

وكانت الصفحة الرسمية للفنان العراقي كاظم الساهر أعلنت عبر ”تويتر“، عن إلغاء حفله المنتظر في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات ”موسم الرياض“، وذلك بسبب الأحداث الجارية في العراق، والذي يشهد تظاهرات شعبية هذه الأيام.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص