الرئيسية - العالم - شاهد.. صدام حسين يثير الرعب والهلع في قلوب حكام العراق بتسجيل صوتي مخيف نشرته ابنته رغد والهب حماس المتظاهرين في العراق..اسمع ماذا قال صدام حسين للعراقيين

شاهد.. صدام حسين يثير الرعب والهلع في قلوب حكام العراق بتسجيل صوتي مخيف نشرته ابنته رغد والهب حماس المتظاهرين في العراق..اسمع ماذا قال صدام حسين للعراقيين

الساعة 03:14 مساءاً (متابعات)

نشرت ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، الجمعة، تسجيلا صوتيا لوالدها، قالت إنه رسالة للعراقيين، وذلك تزامنا مع تزايد حدة المظاهرات المطالبة بإقالة الحكومة وبتحسين الأوضاع المعيشية ومحاربة الفساد.

وفي المقطع، الذي نشرته رغد صدام حسين، عبر حسابها بموقع "تويتر"، يهاجم الرئيس الراحل موالين لطهران قائلا: "كانوا يتصورون أن بإمكانهم أخذكم إلى طهران".
ويضيف في المقطع الذي لم يتسن التأكد من تاريخه أو مناسبته بشكل مستقل: "يريدون أن يلحقوا العراق كضيعة صغيرة تابعة إلى بلاد فارس، ولكن خيبتم ظنهم وستزيدهم تلقين الدروس التي يستحقونها".

وأعلن رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي، أمس، استقالته من منصبه استجابة لمطالب المتظاهرين والمرجعية العليا في العراق، علي السيستاني.

ويشهد العراق منذ مطلع أكتوبر الماضي، احتجاجات واسعة للمطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية ومحاربة الفساد وإقالة الحكومة وحل البرلمان، وإجراء انتخابات مبكرة، وقتل ما لا يقل عن 400 شخص منذ بدء أكبر موجة احتجاجات تشهدها البلاد منذ سقوط صدام حسين عام 2003.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص