الرئيسية - رياضية - نجم ريال مدريد ينفجر بالبكاء بعد هدفه.. و"السر" عند الجماهير

نجم ريال مدريد ينفجر بالبكاء بعد هدفه.. و"السر" عند الجماهير

الساعة 05:02 مساءاً (متابعات)

كشف تقرير صحفي إسباني عن أسباب تأثر النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، خلال احتفاله بهدفه ضد أوساسونا، مساء الأربعاء.
وافتتح فينيسيوس التسجيل لريال مدريد في المباراة، وظهر تأثره أثناء الاحتفال، حيث وضع يديه على وجهه وأجهش بالبكاء.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فينيسيوس تلقى صافرات غاضبة من الجماهير خلال النصف ساعة الأولى من المباراة، لأول مرة منذ انضمامه لريال مدريد، وذلك بسبب عدة أخطاء وقع فيها على أرض الملعب.

ووضع فنيسيوس حدا لصيامه عن التهديف منذ فبراير بتسديدة أبدلت اتجاهها وسكنت الشباك من عند حافة منطقة الجزاء في الشوط الأول.
ويعد هذا الهدف هو الأول للبرازيلي الشاب هذا الموسم مع الميرنغي، والذي أصبح ورقة بديلة على دكة بدلاء ريال مدريد مؤخرًا، في ظل وجود الثلاثي غاريث بيل وكريم بنزيمة وإيدين وهازارد.

من جانبه، قال اللاعب البرازيلي الواعد إن "الأمور كانت صعبة بعض الشيء" عقب الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي من أجل استعادة مستواه".

وأكد فينيسيوس (19 عاما) في تصريحات عقب اللقاء "بكيت لأن الأمور كانت صعبة بعض الشيء عقب إصابتي. تأخرت في استعادة مستواي السابق.. لم أكن سعيدا".

وشدد اللاعب الشاب أنه يتدرب "كثيرا" على مدار الموسم، ويبذل مجهودا كبيرا في التدريبات من أجل الوصول لمستواه السابق.

وأتم فينيسيوس "خرجت من الملعب وأنا أكثر هدوءا. سعيد بالعودة للاستمتاع على ملعب البرنابيو".

وقفز ريال مدريد إلى صدارة الترتيب برصيد 14 نقطة من 6 مباريات بفارق نقطة واحدة عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني قبل مواجهتهما في قمة العاصمة الإسبانية باستاد واندا متروبوليتانو السبت القادم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص